الموضوعات الرئيسية = تکنولوجيا التعليم .
التفاعل بين نمط التعلم بالاكتشاف (الموجه - الحر) بألعاب الواقع المعزز والأسلوب المعرفي وأثره في رضا الطلاب المتفوقين عقليًا عن هذه الألعاب

المجلد 31، العدد 8.1، أغسطس 2025، الصفحة 174-279

مي فتحي حسن رشاد أبوبكر؛ رضا عبده إبراهيم القاضي؛ داليا أحمد شوقي؛ سامية شحاتة يوسف


بيئة تعلم إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط المراجعة والأسلوب المعرفي وأثرها على الأداء المهارى لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم

المجلد 31، العدد 6.1، يونيو 2025، الصفحة 263-240

حسام أشرف صلاح الدين فراج؛ محمد أحمد فرج؛ وليد محمد عبدالحميد؛ مصطفى أمين إبراهيم


توظيف الفيديو التفاعلي لتنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي..

المجلد 31، العدد 6.2، يونيو 2025، الصفحة 593-663

جرمين الحسيني أحمد محمد؛ عبادة أحمد عبادة الخولي؛ الصافي يوسف شحاته الجهمي؛ متولى صابر خلاف معبد


تصميم وحدات التعلم الرقمية القائمة على نظرية العبء المعرفي في تدريس مقررات الحاسب الآلي

المجلد 31، العدد 6.3، يونيو 2025، الصفحة 843-868

رشا محمد سلامة عبد الحميد؛ عادل حسين أبوزيد؛ محمد محمود عبد السلام الجندي؛ هيام سعيد العثماني


التوجهات الحديثة في مجال صعوبات تعلم القراءة: دراسة في علم النفس التربوي Recent Trends in the Field of Reading Learning Difficulties: A Study in Educational Psychology

المجلد 31، العدد 5.1، مايو 2025، الصفحة 60-90

مارفن زكري خلف؛ نادية عواض أبو دنيا؛ داليا أحمد شوقى؛ دينا سمير سيد على


أثر اختلاف نمط روبوتات المحادثة التفاعلية في بيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب كلية التربية.

المجلد 31، العدد 5.2، مايو 2025، الصفحة 332-404

آية محمود إسماعيل عبدالواحد؛ داليا أحمد شوقي؛ إيمان محمد إحسان


مقاييس الثقافة البصرية فى ضوء نظرية الشمول البصري

المجلد 31، العدد 2.1، فبراير 2025، الصفحة 165-186

مارلين نبيه حبيب غبريال؛ نبيل جاد عزمي؛ إيمان صلاح الدين صالح