• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 24، العدد 1، يناير 2018 
عدد المقالات: 1
الموضوعات الرئيسية
المناهج وطرق التدريس. 1
فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين

الصفحة 379-434

معتز أحمد ابراهيم؛ سعيد عبد المعز علي

  • عرض المقالة
  • PDF 1.13 M
  • مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

مجلة دراسات تربوية واجتماعية
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 31 (2025)
المجلد 30 (2024)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2021)
المجلد 26 (2020)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)
العدد 4
العدد 3
العدد 1
المجلد 23 (2017)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو