ابراهيم, معتز أحمد, & علي, سعيد عبد المعز. (2018). فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 24(1), 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
MLA
معتز أحمد ابراهيم; سعيد عبد المعز علي. "فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 24, 1, 2018, 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
HARVARD
ابراهيم, معتز أحمد, علي, سعيد عبد المعز. (2018). 'فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 24(1), pp. 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196
VANCOUVER
ابراهيم, معتز أحمد, علي, سعيد عبد المعز. فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاءات المتعددة لمعالجة بعض صعوبات التعلم النمائية والاكاديمية ( التعليمية ) لدي أطفال الروضة العاديين. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2018; 24(1): 379-434. doi: 10.21608/jsu.2018.285196