Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 25، العدد 12.5 - الرقم المسلسل للعدد 5، ديسمبر 2019
عدد المقالات:
2
فاعلية برنامج إثرائي قائم علي نموذج ديک وکاري في تنمية بعض أساليب التقويم البديل وتحسين فاعلية الذات التدريسية لدي الطلاب / المعلمين بشعبة التعليم التجاري کلية التربية – جامعة حلوان The Effectiveness of an Enrichment Program Based on Dick & Carey Model in Developing Some Alternative Evaluation Methods and Improving The Self-Teach
الصفحة
13-126
زينب السيد إبراهيم أحمد
عرض المقالة
PDF 2.93 M
مشاهدة على SCiNiTO
تحليل محتوى کتب التربية الفنية للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين
الصفحة
127-172
خالد ناصر العوهلي
عرض المقالة
PDF 2.51 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 30 (2024)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2021)
المجلد 26 (2020)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)