المؤلف = محمد أحمد فرج
نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (معلم – أقران) وأثره في تنمية مهارات إعداد خطة البحث وجودة المناقشات لدى طلاب الدراسات العليا

المجلد 26، العدد 3.1، مارس 2020، الصفحة 367-423

شيرين حسين طلعت الخامي؛ محمد أحمد فرج؛ وليد يوسف محمد إبراهيم؛ أحمد عبد النبي عبد الملک نظير


نظم التکيف في بيئات التعلم الإلکترونية وأثرها في تنمية مهارات التصميم التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم الموهوبين

المجلد 25، العدد 12.1، ديسمبر 2019، الصفحة 13-94

ولاء کمال حسن مرسي؛ وليد يوسف محمد إبراهيم؛ محمد أحمد فرج؛ أحمدعبد النبي عبد الملک


نمط التفاعل المباشر بتکنولوجيا الواقع المعزز وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وبقاء أثر تعلمها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 25، العدد 11.1، نوفمبر 2019، الصفحة 303-343

وليد يوسف محمد إبراهيم؛ محمد أحمد فرج؛ امل نصر الدين سيليمان؛ هبة محمد عبدالله محمد