Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 28، العدد 12.4 - الرقم المسلسل للعدد 12، ديسمبر 2022
عدد المقالات:
2
تصميم نموذج مقترح لاستخدام الأنفوجرافيك التعليمي في اكساب المدركات الذهنية لتكنولوجيا المعدات والماكينات ببيئة العمل وأثره علي الدافعية لإنجاز التدريبات المهنية لدي الطلاب الصم وضعاف السمع بالمرحلة الثانوية الفنية
الصفحة
29-98
سيد محمد زروك
عرض المقالة
PDF 1.9 M
مشاهدة على SCiNiTO
فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية
الصفحة
421-495
فاطمة بنت محمد بن فراس السرحاني
عرض المقالة
PDF 1.19 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 30 (2024)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2021)
المجلد 26 (2020)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)