المؤلف = مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي
فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْمَفَاهِيمِ البينيّة لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Interdisciplinary Concepts among

المجلد 25، العدد 11.2، نوفمبر 2019، الصفحة 485-527

مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي؛ عَلي مُحي الدِين راشِــــــد؛ عِنـــايــات مَحـــمـود نَجـــلـــَة


فَاعِلِيَّة مُقَرَر بَينِي مُقْتَرَح فِي العُلُومِ الطَبِيعِيَّةِ قَائِم عَلَى التَلْمَذَةِ الْمَعْرِفِيةِ لِتَنْمِيةِ الْاستِقصاء العِلمي لَدَى طَلَبَة الصَّفِ الأوَّلِ الثَّانَوي Effectiveness of Proposed Interdisciplinary Course in Natural Science Based on Cognitive Apprenticeship to Develop Scientific Inquiry among 1st Secondary

المجلد 25، العدد 11.2، نوفمبر 2019، الصفحة 529-564

مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي؛ عَلي مُحي الدِين راشِــــــــد؛ عِنـــايــــات مَحــمـود نَجـــلـَة