العلاقة بين تحصيل التلاميذ ورضائهم عن کتب الواقع المعزز The Relationship between Students' Achievement and Their Satisfaction of Augmented Reality Books
عزمى, نبيل جاد, شوقى, داليا أحمد, & عثمان, دعاء محمد موسى. (2020). العلاقة بين تحصيل التلاميذ ورضائهم عن کتب الواقع المعزز The Relationship between Students' Achievement and Their Satisfaction of Augmented Reality Books. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(4.1), 419-447. doi: 10.21608/jsu.2020.92861
MLA
نبيل جاد عزمى; داليا أحمد شوقى; دعاء محمد موسى عثمان. "العلاقة بين تحصيل التلاميذ ورضائهم عن کتب الواقع المعزز The Relationship between Students' Achievement and Their Satisfaction of Augmented Reality Books", مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 4.1, 2020, 419-447. doi: 10.21608/jsu.2020.92861
HARVARD
عزمى, نبيل جاد, شوقى, داليا أحمد, عثمان, دعاء محمد موسى. (2020). 'العلاقة بين تحصيل التلاميذ ورضائهم عن کتب الواقع المعزز The Relationship between Students' Achievement and Their Satisfaction of Augmented Reality Books', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(4.1), pp. 419-447. doi: 10.21608/jsu.2020.92861
VANCOUVER
عزمى, نبيل جاد, شوقى, داليا أحمد, عثمان, دعاء محمد موسى. العلاقة بين تحصيل التلاميذ ورضائهم عن کتب الواقع المعزز The Relationship between Students' Achievement and Their Satisfaction of Augmented Reality Books. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(4.1): 419-447. doi: 10.21608/jsu.2020.92861