. (2020). التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(2.4), 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
MLA
. "التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 2.4, 2020, 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
HARVARD
. (2020). 'التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(2.4), pp. 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
VANCOUVER
. التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(2.4): 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913