محمد, دعاء ناجي. (2019). فاعلية استراتيجية التعلم القائم على مشکلة في تنمية الاستطلاع العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة العلوم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(12.1), 163-218. doi: 10.21608/jsu.2019.91512
MLA
دعاء ناجي محمد. "فاعلية استراتيجية التعلم القائم على مشکلة في تنمية الاستطلاع العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة العلوم". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25, 12.1, 2019, 163-218. doi: 10.21608/jsu.2019.91512
HARVARD
محمد, دعاء ناجي. (2019). 'فاعلية استراتيجية التعلم القائم على مشکلة في تنمية الاستطلاع العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة العلوم', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(12.1), pp. 163-218. doi: 10.21608/jsu.2019.91512
VANCOUVER
محمد, دعاء ناجي. فاعلية استراتيجية التعلم القائم على مشکلة في تنمية الاستطلاع العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في مادة العلوم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2019; 25(12.1): 163-218. doi: 10.21608/jsu.2019.91512