سعيد رشدي السيد الجزار, أمنية, عبده إبراهيم القاضي, رضا, & حمدي فؤاد شافعي, سحر. (2019). أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(3), 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
MLA
أمنية سعيد رشدي السيد الجزار; رضا عبده إبراهيم القاضي; سحر حمدي فؤاد شافعي. "أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25, 3, 2019, 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
HARVARD
سعيد رشدي السيد الجزار, أمنية, عبده إبراهيم القاضي, رضا, حمدي فؤاد شافعي, سحر. (2019). 'أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(3), pp. 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522
VANCOUVER
سعيد رشدي السيد الجزار, أمنية, عبده إبراهيم القاضي, رضا, حمدي فؤاد شافعي, سحر. أسلوب تنظيم المحتوى التعليمي الهرمي والشبکي في بيئات التعلم الافتراضية وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2019; 25(3): 53-158. doi: 10.21608/jsu.2019.65522