أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 مدرس المناهج وطرق تدريس رياض الأطفال المساعد

2 أستاذ المناهج وطرق التدريس المساعد كلية التربية – جامعة حلوان

المستخلص

هدف البحث إلى تخطيط أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة. 
    وقامت الباحثة بإعداد مجموعة من الأنشطة لتنمية مهارات التواصل اللغوي فى ضوء النظرية البنائية الاجتماعية، وأوصت الباحثة معلمات الروضة بضرورة استخدام هذه الأنشطة لتنمية مهارات التواصل اللغوي لديهم وذلك لمناسبتها لطبيعة هذه المرحلة وأهميتها لطفل الروضة.
The current research aimed to plan suggested activities - based on Social Constructivist theory to develop Linguistic communication skills on the kindergarten child, and the researcher prepared a set of activities for developing Linguistic communication skills in light of Constructivist theory 
the researcher  Recommended  kindergarten  teachers the need to use activities based on Social Constructivist theory to develop Linguistic communication skills on the kindergarten child.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية