أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children
هدف البحث إلى تخطيط أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة. وقامت الباحثة بإعداد مجموعة من الأنشطة لتنمية مهارات التواصل اللغوي فى ضوء النظرية البنائية الاجتماعية، وأوصت الباحثة معلمات الروضة بضرورة استخدام هذه الأنشطة لتنمية مهارات التواصل اللغوي لديهم وذلك لمناسبتها لطبيعة هذه المرحلة وأهميتها لطفل الروضة. The current research aimed to plan suggestedactivities - based on Social Constructivist theory to develop Linguistic communication skills on the kindergarten child, and the researcher prepared a set of activities for developing Linguistic communication skills in light of Constructivist theory the researcher Recommended kindergarten teachers the need to use activities based on Social Constructivist theory to develop Linguistic communication skills on the kindergarten child.
سعيد عبد الحميد عبد الجواد, سمر, حسين عبد الله عزاز, لبنى, & عبد الصمد بيومي, عبير. (2025). أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 31(4.2), 501-537. doi: 10.21608/jsu.2025.435232
MLA
سمر سعيد عبد الحميد عبد الجواد; لبنى حسين عبد الله عزاز; عبير عبد الصمد بيومي. "أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children", مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 31, 4.2, 2025, 501-537. doi: 10.21608/jsu.2025.435232
HARVARD
سعيد عبد الحميد عبد الجواد, سمر, حسين عبد الله عزاز, لبنى, عبد الصمد بيومي, عبير. (2025). 'أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 31(4.2), pp. 501-537. doi: 10.21608/jsu.2025.435232
VANCOUVER
سعيد عبد الحميد عبد الجواد, سمر, حسين عبد الله عزاز, لبنى, عبد الصمد بيومي, عبير. أنشطة مقترحة قائمة على البنائية الاجتماعية لتنمية مهارات التواصل اللغوي لأطفال الروضة Suggested Activities Based on Social Constructivist theory to Develop Linguistic Communication skills For Kindergarten children. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2025; 31(4.2): 501-537. doi: 10.21608/jsu.2025.435232