هدف البحث إلى تخطيط برنامج قائم على البنائية الإجتماعية لتنمية أصول التصرف (الأتيكيت) لأطفال الروضة، و ذلك لأهمية ممارسة الأطفال للأتيكيت في سن مبكر، و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي لملائمته للبحث، و قامت الباحثة بإعداد مجموعة من الأنشطة داخل البرنامج لتنمية الأتيكيت، و أوصت الباحثة معلمات رياض الأطفال بضرورة استخدام مثل هذه الأنشطة لمساعدة الأطفال على ممارسة الأتيكيت.
The aim of the research is to plan a program based on social constructivism to develop etiquette for kindergarten children, due to the importance of children practicing etiquette at an early age. The researcher used the descriptive approach to suit the research, and the researcher prepared a set of activities within the program to develop etiquette, and the researcher recommended kindergarten teachers to use such activities to help children practice etiquette.
هنداوى, أية مصطفي هاشم على, عزاز, لبنى حسين عبد الله, & العربي, ألفت عبد الله. (2023). برنامج إثرائي مقترح قائم على البنائية الإجتماعية لتنمية أصول التصرف (الأتيكيت )لأطفال الروضة. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 29(3.1), -. doi: 10.21608/jsu.2023.305679
MLA
أية مصطفي هاشم على هنداوى; لبنى حسين عبد الله عزاز; ألفت عبد الله العربي. "برنامج إثرائي مقترح قائم على البنائية الإجتماعية لتنمية أصول التصرف (الأتيكيت )لأطفال الروضة". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 29, 3.1, 2023, -. doi: 10.21608/jsu.2023.305679
HARVARD
هنداوى, أية مصطفي هاشم على, عزاز, لبنى حسين عبد الله, العربي, ألفت عبد الله. (2023). 'برنامج إثرائي مقترح قائم على البنائية الإجتماعية لتنمية أصول التصرف (الأتيكيت )لأطفال الروضة', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 29(3.1), pp. -. doi: 10.21608/jsu.2023.305679
VANCOUVER
هنداوى, أية مصطفي هاشم على, عزاز, لبنى حسين عبد الله, العربي, ألفت عبد الله. برنامج إثرائي مقترح قائم على البنائية الإجتماعية لتنمية أصول التصرف (الأتيكيت )لأطفال الروضة. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2023; 29(3.1): -. doi: 10.21608/jsu.2023.305679