هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على واقع أداء وممارسات معلمات رياض الأطفال فى تعليم طفل الروضةلاسيما المدارس الحكومية ، حيث تهتم المعلمات بالجانب الروتينى الذى يحمي المعلمة من المسائلة فقط،دون الاهتمام بالجانب التعليمي الجوهري ،وكذلك ضعف انتقال أثر التدريب .وأوضحت الدراسة أدوار معلمات طفل الروضة وفق الاتجاهات التربوية الحديثة ، وقدمت أيضا بعض الاقتراحات التربوية التي تفيد معلمات رياض الأطفال ، واستخدمت الدراسة المنهج الاستنباطي وقام الباحث بعمل مقابلة مع بعض أولياء الأمور والمعلمات أيضا. The current study aims at knowing the practices and performance of kinder Garten's teachers in teaching kids Particularly governmental schools . Teachers give due care to the monotone side that protect them from questioning without paying attention to the essential and educational side and also the weak transition of practice impact. This study illustrates the role of kinder Garten's teachers According to the modern and educational bearings. It also handles some educational suggestions that benefit kindergarten's teachers, this study uses elicitation curriculum. The scholar interviews some parents
الصبحي, د منير أحمد مدين. (2022). أداء معلمات رياض الأطفال في تعليم طفل الروضة بين الواقع والمأمول. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 28(8.3), 77-104. doi: 10.21608/jsu.2022.277315
MLA
د منير أحمد مدين الصبحي. "أداء معلمات رياض الأطفال في تعليم طفل الروضة بين الواقع والمأمول", مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 28, 8.3, 2022, 77-104. doi: 10.21608/jsu.2022.277315
HARVARD
الصبحي, د منير أحمد مدين. (2022). 'أداء معلمات رياض الأطفال في تعليم طفل الروضة بين الواقع والمأمول', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 28(8.3), pp. 77-104. doi: 10.21608/jsu.2022.277315
VANCOUVER
الصبحي, د منير أحمد مدين. أداء معلمات رياض الأطفال في تعليم طفل الروضة بين الواقع والمأمول. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2022; 28(8.3): 77-104. doi: 10.21608/jsu.2022.277315