محمد, هناء رزق. (2021). التفاعل بين نمط عرض الأسئلة في الإختبارات الإلکترونية والأسلوب المعرفى وأثره في زمن الإستجابة ومستوى القلق لدى طلاب کلية التربية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(6.2), 291-368. doi: 10.21608/jsu.2021.240252
MLA
هناء رزق محمد. "التفاعل بين نمط عرض الأسئلة في الإختبارات الإلکترونية والأسلوب المعرفى وأثره في زمن الإستجابة ومستوى القلق لدى طلاب کلية التربية". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27, 6.2, 2021, 291-368. doi: 10.21608/jsu.2021.240252
HARVARD
محمد, هناء رزق. (2021). 'التفاعل بين نمط عرض الأسئلة في الإختبارات الإلکترونية والأسلوب المعرفى وأثره في زمن الإستجابة ومستوى القلق لدى طلاب کلية التربية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(6.2), pp. 291-368. doi: 10.21608/jsu.2021.240252
VANCOUVER
محمد, هناء رزق. التفاعل بين نمط عرض الأسئلة في الإختبارات الإلکترونية والأسلوب المعرفى وأثره في زمن الإستجابة ومستوى القلق لدى طلاب کلية التربية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2021; 27(6.2): 291-368. doi: 10.21608/jsu.2021.240252