. (2020). التفاعل بين نمط العرض في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على الانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), 88-128. doi: 10.21608/jsu.2020.234916
MLA
. "التفاعل بين نمط العرض في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على الانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 7.2, 2020, 88-128. doi: 10.21608/jsu.2020.234916
HARVARD
. (2020). 'التفاعل بين نمط العرض في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على الانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), pp. 88-128. doi: 10.21608/jsu.2020.234916
VANCOUVER
. التفاعل بين نمط العرض في بيئة الواقع المعزز وأسلوب التعلم وأثره على الانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(7.2): 88-128. doi: 10.21608/jsu.2020.234916