. (2020). برنامج مقترح قائم على القضايا المعاصرة في الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), 63-86. doi: 10.21608/jsu.2020.234915
MLA
. "برنامج مقترح قائم على القضايا المعاصرة في الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 7.2, 2020, 63-86. doi: 10.21608/jsu.2020.234915
HARVARD
. (2020). 'برنامج مقترح قائم على القضايا المعاصرة في الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), pp. 63-86. doi: 10.21608/jsu.2020.234915
VANCOUVER
. برنامج مقترح قائم على القضايا المعاصرة في الدراسات الاجتماعية لتنمية التفکير الناقد والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(7.2): 63-86. doi: 10.21608/jsu.2020.234915