. (2020). أثر کثافة المثيرات البصرية الرمزية في الألعاب الألکترونية فى تنمية مهارات التعبير باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), 31-60. doi: 10.21608/jsu.2020.234914
MLA
. "أثر کثافة المثيرات البصرية الرمزية في الألعاب الألکترونية فى تنمية مهارات التعبير باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 7.2, 2020, 31-60. doi: 10.21608/jsu.2020.234914
HARVARD
. (2020). 'أثر کثافة المثيرات البصرية الرمزية في الألعاب الألکترونية فى تنمية مهارات التعبير باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(7.2), pp. 31-60. doi: 10.21608/jsu.2020.234914
VANCOUVER
. أثر کثافة المثيرات البصرية الرمزية في الألعاب الألکترونية فى تنمية مهارات التعبير باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(7.2): 31-60. doi: 10.21608/jsu.2020.234914