فاعلية برنامج للأنشطة العلمية قائم على نموذج التعلم البنائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمدارس الرسمية للغات.
المصري, تامر على عبد اللطيف. (2019). فاعلية برنامج للأنشطة العلمية قائم على نموذج التعلم البنائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمدارس الرسمية للغات.. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(10.4), 201-278. doi: 10.21608/jsu.2019.225751
MLA
تامر على عبد اللطيف المصري. "فاعلية برنامج للأنشطة العلمية قائم على نموذج التعلم البنائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمدارس الرسمية للغات.". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25, 10.4, 2019, 201-278. doi: 10.21608/jsu.2019.225751
HARVARD
المصري, تامر على عبد اللطيف. (2019). 'فاعلية برنامج للأنشطة العلمية قائم على نموذج التعلم البنائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمدارس الرسمية للغات.', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(10.4), pp. 201-278. doi: 10.21608/jsu.2019.225751
VANCOUVER
المصري, تامر على عبد اللطيف. فاعلية برنامج للأنشطة العلمية قائم على نموذج التعلم البنائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمدارس الرسمية للغات.. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2019; 25(10.4): 201-278. doi: 10.21608/jsu.2019.225751