يهدف البحث إلى تحديد أهمية المناقشات الإلکترونية وفاعليتها فى تنمية التحصيل وکيفية استخدام مهارات التفکير الناقد لدى طلاب کلية التربية قسم تکنولوجيا التعليم فى مقرر المدخل إلى تکنولوجيا التعليم
يونس, مها عبد الرحيم, حمزة, إيهاب محمد, & محمد, وليد يوسف. (2019). فاعلية المناقشات الإلکترونية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(8.1), 193-222. doi: 10.21608/jsu.2019.224665
MLA
مها عبد الرحيم يونس; إيهاب محمد حمزة; وليد يوسف محمد. "فاعلية المناقشات الإلکترونية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25, 8.1, 2019, 193-222. doi: 10.21608/jsu.2019.224665
HARVARD
يونس, مها عبد الرحيم, حمزة, إيهاب محمد, محمد, وليد يوسف. (2019). 'فاعلية المناقشات الإلکترونية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 25(8.1), pp. 193-222. doi: 10.21608/jsu.2019.224665
VANCOUVER
يونس, مها عبد الرحيم, حمزة, إيهاب محمد, محمد, وليد يوسف. فاعلية المناقشات الإلکترونية فى تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2019; 25(8.1): 193-222. doi: 10.21608/jsu.2019.224665