يهدف البحث الى تحديد مستويات کثافة مصادر التعلم الرقمية بيئة الفصل المعکوس ومعايير تصميمها لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية، وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، ومن أهم النتائج التى توصل لها البحث تحديد قائمة بمعايير تصميم مصادر التعلم الرقمية بالفصل المعکوس، وقد أوصت الباحثة بضرورة الاهتمام بتحديد کثافة مصادر التعلم المناسبة لاحتياجات طلاب هذه المرحلة وايضا تبني معايير تصميمها بالفصل المعکوس في المؤسسات المهتمة بالبحث العلمي وتطبيقها واستخدامها لرفع کفاءة مستخدمي مصادر التعلم الرقمية فى الفصول المعکوسة وبخاصة في مدارس التعليم الصناعي. وضرورة عقد دروات تدريبية للمعلمين من أجل تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم ومعارفهم نحو تصميم هذه المصادر.
احمد, شيماء جلشانى شکرى, ابراهيم, إنشراح عبد العزيز, & محمد, أسماء السيد. (2021). کثافة مصادر التعلم الرقمية ومعايير تصميمها في بيئة الفصل المعکوس لطلاب الثانوي الصناعي. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(9.1), 211-232. doi: 10.21608/jsu.2021.223524
MLA
شيماء جلشانى شکرى احمد; إنشراح عبد العزيز ابراهيم; أسماء السيد محمد. "کثافة مصادر التعلم الرقمية ومعايير تصميمها في بيئة الفصل المعکوس لطلاب الثانوي الصناعي". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27, 9.1, 2021, 211-232. doi: 10.21608/jsu.2021.223524
HARVARD
احمد, شيماء جلشانى شکرى, ابراهيم, إنشراح عبد العزيز, محمد, أسماء السيد. (2021). 'کثافة مصادر التعلم الرقمية ومعايير تصميمها في بيئة الفصل المعکوس لطلاب الثانوي الصناعي', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(9.1), pp. 211-232. doi: 10.21608/jsu.2021.223524
VANCOUVER
احمد, شيماء جلشانى شکرى, ابراهيم, إنشراح عبد العزيز, محمد, أسماء السيد. کثافة مصادر التعلم الرقمية ومعايير تصميمها في بيئة الفصل المعکوس لطلاب الثانوي الصناعي. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2021; 27(9.1): 211-232. doi: 10.21608/jsu.2021.223524