تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئة التعليم الالکتروني وأوجه التشابه والإختلاف بينها وبين التعلم المتنقلوقد کانت تلک الدراسة وصفية قامت بناءً على المنهج الوصفي التحليلي، والتى حاولت تحديد الاسس والمعايير المتبعة لانتاج ومشارکة الفيديوعبر مواقع مشارکات الفيديو والتى من اهمها موقع اليوتيوب الاکثر استخدامًا على المستوى العالمى والمحلى وکذلک التوصل الى خصائص هذا الموقع کأحد بيئات التعلم وتحديد اوجه التشابه والاختلاف بين التعليم الالکترونى والتعلم المتنقل.
دانيال, ماريهام هاني, عزمى, نبيل جاد, & جاد, منى محمود محمد. (2021). أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(2), 211-238. doi: 10.21608/jsu.2021.173259
MLA
ماريهام هاني دانيال; نبيل جاد عزمى; منى محمود محمد جاد. "أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27, 2, 2021, 211-238. doi: 10.21608/jsu.2021.173259
HARVARD
دانيال, ماريهام هاني, عزمى, نبيل جاد, جاد, منى محمود محمد. (2021). 'أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 27(2), pp. 211-238. doi: 10.21608/jsu.2021.173259
VANCOUVER
دانيال, ماريهام هاني, عزمى, نبيل جاد, جاد, منى محمود محمد. أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2021; 27(2): 211-238. doi: 10.21608/jsu.2021.173259