أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئات التعلم المتنقل

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 مدرس مساعد قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية جامعة حلوان

2 أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية – جامعة حلوان

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد أسس ومعايير مشارکة الفيديو داخل بيئة التعليم الالکتروني وأوجه التشابه والإختلاف بينها وبين التعلم المتنقلوقد کانت تلک الدراسة وصفية قامت بناءً على المنهج الوصفي التحليلي، والتى حاولت تحديد الاسس والمعايير المتبعة لانتاج ومشارکة الفيديوعبر مواقع مشارکات الفيديو والتى من اهمها موقع اليوتيوب الاکثر استخدامًا على المستوى العالمى والمحلى وکذلک التوصل الى خصائص هذا الموقع کأحد بيئات التعلم وتحديد اوجه التشابه والاختلاف بين التعليم الالکترونى والتعلم المتنقل.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية