"فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحث ماحيستير قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربيه جامعه حلوان

2 أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان

3 مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان

المستخلص

أهداف الدراسة: استهدف البحث الحالي دراسة فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
      إجراءات الدراسة: استخدام الباحث التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي " Experimental Group Pre- Test – Post – Test Design “one Groups" يشتمل البحث الحالي على مجموعة واحدة تجريبية تدرس البث المباشر، وقد تکونت العينة من (15) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الأولى شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية- جامعة حلوان، وتمثلت أداة البحث من اختبار تحصيلي طبق قبلياً وبعدياً.
      نتائج الدراسة: أشارت النتائج إلى فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.

الموضوعات الرئيسية