أهداف الدراسة: استهدف البحث الحالي دراسة فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. إجراءات الدراسة: استخدام الباحث التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي " Experimental Group Pre- Test – Post – Test Design “one Groups" يشتمل البحث الحالي على مجموعة واحدة تجريبية تدرس البث المباشر، وقد تکونت العينة من (15) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الأولى شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية- جامعة حلوان، وتمثلت أداة البحث من اختبار تحصيلي طبق قبلياً وبعدياً. نتائج الدراسة: أشارت النتائج إلى فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عبد اللطيف, محمد أحمد توفيق, ابراهيم, وليد يوسف محمد, & أحمد, مي حسين. (2020). "فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(12.1), 123-158. doi: 10.21608/jsu.2020.169917
MLA
محمد أحمد توفيق عبد اللطيف; وليد يوسف محمد ابراهيم; مي حسين أحمد. ""فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم"". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 12.1, 2020, 123-158. doi: 10.21608/jsu.2020.169917
HARVARD
عبد اللطيف, محمد أحمد توفيق, ابراهيم, وليد يوسف محمد, أحمد, مي حسين. (2020). '"فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم"', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(12.1), pp. 123-158. doi: 10.21608/jsu.2020.169917
VANCOUVER
عبد اللطيف, محمد أحمد توفيق, ابراهيم, وليد يوسف محمد, أحمد, مي حسين. "فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(12.1): 123-158. doi: 10.21608/jsu.2020.169917