استهدف البحث بيان أثر اختلاف نمط الأنشطة (فردية/ جماعية) بالفصل المعکوس فى تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية، ولتحقيق أهداف البحث تم تطبيق الاجراءات الخاصة بتصميم بيئة الفصل المعکوس وتصميم المحتوى التعليمي الرقمي، وتم اعداد اختبار تحصيلي معرفي لمادة الجغرافيه لطلاب الصف الاول الثانوي، ، وقد اوضحت النتائج وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطي درجات طلاب المجموعتين التجريبيتين في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي لصالح المجموعة التجريبية الثانية التي استخدمت نمط الانشطة الجماعية.
مصطفى, هديل محمد خميس محمد, إبراهيم, وليد يوسف محمد, & محمد, أسماء السيد. (2020). أثر اختلاف نمط الأنشطة بالفصل المعکوس فى تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(10.1), 119-174. doi: 10.21608/jsu.2020.168310
MLA
هديل محمد خميس محمد مصطفى; وليد يوسف محمد إبراهيم; أسماء السيد محمد. "أثر اختلاف نمط الأنشطة بالفصل المعکوس فى تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26, 10.1, 2020, 119-174. doi: 10.21608/jsu.2020.168310
HARVARD
مصطفى, هديل محمد خميس محمد, إبراهيم, وليد يوسف محمد, محمد, أسماء السيد. (2020). 'أثر اختلاف نمط الأنشطة بالفصل المعکوس فى تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 26(10.1), pp. 119-174. doi: 10.21608/jsu.2020.168310
VANCOUVER
مصطفى, هديل محمد خميس محمد, إبراهيم, وليد يوسف محمد, محمد, أسماء السيد. أثر اختلاف نمط الأنشطة بالفصل المعکوس فى تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة دراسات تربوية واجتماعية, 2020; 26(10.1): 119-174. doi: 10.21608/jsu.2020.168310